0 Comments

مع وجود هاتف ذكي في جيبك ، يمكن للجميع لعب البوكر قبل الذهاب للنوم ، أثناء مشاهدة شيء ما أثناء الذهاب إلى العمل على التلفزيون أو حتى في الحافلة – أو قطعة خفيفة أثناء استراحة الغداء.

تشرح هذه المقالة بعض فوائد ممارسة الأعمال التجارية في أيرلندا وتداعياتها القانونية.

لماذا تعتبر أيرلندا مكانًا جذابًا لتشغيل كازينو على الإنترنت؟

سحر الايرلندي القديم:

إذا كنت أيرلنديًا ، فهذا نسيم. يمكنك البقاء وعيش حياتك دون الحاجة إلى الفرار إلى مكان آخر لبدء مشروع تجاري. إذا كنت قادماً من بلد آخر ، فإن أيرلندا لديها مناشدة دولية لجمالها الطبيعي وأجواء مجتمعها القوية. تشتهر أيرلندا حول العالم بمناظرها الطبيعية المورقة وسحرها الأيرلندي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة المعيشة في كورك هي بالتأكيد أعلى من لندن أو طوكيو.

بدء عمل تجاري جديد:

إذا كنت تشعر بالملل من عملك الحالي أو كنت تبحث عن نموذج أعمال جديد ، فإن إدارة كازينو على الإنترنت يعد خيارًا جيدًا. يستمر السوق في النمو مع تسجيل اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت معتادًا على إدارة شركة محلية ، فإن العمل على الإنترنت مثير للاهتمام على الفور لأن عملائك يمكن أن يكونوا في جميع أنحاء العالم ، مما يتيح لك المزيد من الفرص لتوليد المزيد من الإيرادات.

يشتمل تشغيل كازينو على الإنترنت على إنفاذ القانون وتطوير الموقع وإدارة الخادم والموارد ، وصرف العملات (إذا كنت لا تستخدم شركات خارجية) ، والتسويق. على سبيل المثال ، تلغي الشركات المستندة إلى الإنترنت الحاجة إلى استئجار المكاتب والموظفين الإضافيين وما إلى ذلك.

لديك إمكانية التحرك بحرية:

إذا كنت تتجول قليلاً ، فمن المنطقي أن تدير شركة كازينو على الإنترنت – كل ما تحتاجه للتنسيق هو كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت. إذا كنت تحلم دائمًا بالتنقل في جميع أنحاء البلاد والانتقال من مكان إلى آخر بينما تهب الرياح ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا النوع من الأعمال.

ليس عليك قصره على حديقتك ، فهناك دائمًا بقية العالم لاستكشاف ما إذا كنت مهتمًا بذلك.

لذلك ، هل من القانوني إدارة أعمال المقامرة عبر الإنترنت من أيرلندا أم لا؟

يوجد حاليًا تشريع بشأن تبادل المراهنات عبر الإنترنت (المراهنة) والمراهنة عبر الإنترنت (المؤتمرات عن بُعد). ومع ذلك ، لا يشمل نطاق هذا التشريع المقامرة عبر الإنترنت بأشكال أخرى ، مثل: في الكازينوهات. مشروع قانون تنظيم ألعاب الحظ قيد الدراسة منذ خمس سنوات. قد يستغرق إصلاح عمليات الكازينو عبر الإنترنت بعض الوقت – مشروع القانون معقد وغالبًا ما تتم مناقشته.

على الرغم من أنه لا يوجد من الناحية الفنية أي قانون ينظم أو يحظر صراحة تشغيل كازينو على الإنترنت في أيرلندا ، إلا أنك تخاطر بانتهاك قانون صدر قبل أكثر من نصف قرن. من غير المستحسن مغادرة المحاكم إذا قرأوا سياسة قديمة.

بدلاً من ذلك ، تسجل شركات الكازينو عبر الإنترنت أعمالها في نطاق اختصاص حيث يكون ذلك مطلوبًا وينظمه القانون ، كما في مالطا. ربما يتطلب هذا أيضًا إجراء بعض العمليات من هذا الموقع. في أيرلندا ، تحتاج إلى تعيين محام يعرف قانون المقامرة عبر الإنترنت لمناقشة بالتفصيل كيف يكون ذلك ممكنًا وإمكانية القيام بذلك.

يمكنك أيضًا فتح موقع ويب تابع لقطاع الكازينو عبر الإنترنت ، وهو أمر أقل تعقيدًا قليلاً – لكنه لا يزال يتطلب الكثير من الجهد!

ملاحظات حول بدء كازينو عبر الإنترنت:

أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار هذه الشركة هو القانون المعمول به – وحتى القوانين أو مشاريع القوانين التي تتم صياغتها. ربما تحتاج إلى محام يعتني بهذه الخدمات. انتهاكات قوانين المقامرة في بلد ما قد تمنعك من ممارسة الأعمال التجارية أو حتى تؤدي إلى عقوبة السجن.

إن بدء عمل كازينو على الإنترنت يستغرق وقتًا وجهدًا وبحثًا. ولكن بالقدر المناسب من العاطفة والذكاء ورجال الأعمال ، يمكن أن يكون هذا ممكنًا!