المبلغ الذي تدفعه مقابل تطوير الكازينوهات عبر الإنترنت هو سؤال لا توجد إجابة واضحة لا لبس فيها لأن كل التفاصيل مهمة هنا. إذا كنت ترغب في إعادة التفكير في كازينو من نقطة الصفر ، فستكون تقديراتك النهائية أعلى مما إذا كنت راضيًا عن حل تصميم قائم على الطراز. تكلفك حزمة الألعاب التي تضم خمسة موفرين أكثر من مجرد مزود. أمثلة كثيرة. تأكد من الاتصال بخبرائنا للحصول على عرض أسعار تكاليف مشروعك. ستتلقى بعد ذلك عرض أسعار دقيقًا استنادًا إلى مواصفات المشروع في مرحلة إطلاق الكازينو عبر الإنترنت بعد إطلاقه. الأول يشمل مصاريف الأجهزة البرمجية (حوالي 30 إلى 40 ٪ من التكلفة الإجمالية) ، وأنشطة التسويق (30 إلى 40 ٪) ، وإجراءات الترخيص (10 إلى 20 ٪) وبعض مجالات الإنفاق الأخرى ، بما في ذلك الأجر. المرحلة الأولى من جهد التطوير عادة ما تكون أكثر ربحية من صيانة المشروع الثانية. بمجرد تشغيل الكازينو الخاص بك على الإنترنت ، لا يزال لديك تكاليف من المحتمل أن تكون أقل. أغلى العناصر هي التسويق والإعلان ، والتي تمثل ما يقرب من نصف التكلفة الإجمالية. تشمل مصروفات التشغيل الأخرى رواتب الموظفين (المحاسبين ، الخبراء المتنوعين ، المديرين ، إلخ) ، الإتاوات ، رسوم الترخيص الشهرية / السنوية لمشغلي الألعاب وأشياء أخرى مختلفة. يميل الإنفاق على هذا المستوى إلى أن يكون مربحًا بسرعة كبيرة ويتم تقليله إلى حد كبير عن طريق زيادة الإيرادات التي يحققها زائرو الكازينو (على افتراض أنك فعلت كل ما هو صواب).

نظرًا لأن النقاط المذكورة أعلاه لا تزال مهمة لبناء كازينو عبر الإنترنت ، فإن التقنيات وطلبات السوق ليست غير قادرة على الحركة. ما هي أحدث الاتجاهات في صناعة الكازينو على الإنترنت؟ أولا ، العملات المشفرة. على الرغم من أن هذا الاتجاه ليس واضحًا بالأمس ، إلا أنه لا يزال واحدًا من الأكثر انتشارًا. يقوم العديد من الأشخاص بشراء وتداول وترويج وإصدار عملات وو والعملات الناشئة الناشئة خاصة من قِبل مشغلي الكازينو. يعد الدفع باستخدام العملات المشفرة في كازينوهات الإنترنت ملائمًا للمشغل واللاعب ، حيث يظل اللاعب مجهولًا ويتلقى المشغل أمواله بسرعة ، ويتجنب الوسطاء. إذا كنت تخطط لفتح كازينو خاص بك ، ففكر في إضافة نظام دفع يدعم عملة التشفير.

بالمناسبة ، ليست مدفوعات العملة المشفرة هي الطريقة الوحيدة لاستخدام هذا الاختراع. يمكنك أيضًا إنشاء المشروع بالكامل من نظام سلسلة كتلة ، منصة الأصول الرقمية الرائدة في العالم. في عام 2019 ، ظهرت مشاريع مبتكرة في السوق ، وهي مشاريع تبني أنظمة ألعاب خاصة بها على سلسلة كتلة. على الرغم من عدم وجود العديد من المشاريع ، إلا أن كل شركة تستخدم التكنولوجيا الخاصة بها لتوفير منتجاتها وخدماتها. ومع ذلك ، يمكنك بدء مشروع مماثل والحصول على الكثير من إمكانات النجاح. لاحظ أنك بحاجة إلى ترخيص لتشغيل مثل هذا المشروع. الآن ، كل شيء عن عملة معماة. دعنا نتابع تطور الصناعة ونرى تأثير هذه الابتكارات. بالطبع ، هناك المزيد من الأشياء يجب مراعاتها في عام 2019 ، والأخرى هي التلاعب. يحول التلعيب عملية “مملة” إلى تجربة أكثر سهولة في الاستخدام تشبه نوع اللعبة. بشكل عام ، تحتوي عناصر التلاعب على شارات ونقاط وتصنيفات وعناصر مسابقة وقواعد اللعبة. تتضمن اللعبة نفسها ، المكتب الخلفي ، عناصر التسويق ، إلخ. المنتج الذي تنشئه تفاعلي وغني ، كلما أصبح أكثر جاذبية.

هناك 5 خطوات رئيسية لمساعدتك في تطوير استراتيجية التلعيب التي تعمل:

تعرف من هم لاعبيك.
اكتشاف أهدافهم ؛
فهم دوافعهم والمشغلات
إدخال عناصر التلعيب.
مشاهدة التأثير الذي تحقق من خلال التلعيب.

في الأساس ، تكون فرص النجاح أفضل بكثير إذا كنت تستخدم هاتين الميزتين المبتكرتين على الأقل في كازينوك على الإنترنت. ومع ذلك ، لا تنسَ أساسيات إنشاء كازينو على الإنترنت ، بما في ذلك التسويق والإعلان. حظًا سعيدًا لإنشاء كازينو خاص بك ، سواء كان ذلك نشاطًا مجزيًا جدًا ولمتابعة ابتكار قطاع ألعاب الألعاب!